دليل خطوة بخطوة لتخطيط رحلة أحلامك

    دليل خطوة بخطوة لتخطيط رحلة أحلامك

    لست وحدك إذا كنت ترغب في أن تتحول كل أجازة في سفرية أحلامك. بصرف النظر عن كل الوقت والمال اللذين يدخلان في عملية الإستراتيجية ، لا تذهب كل الرحلات بنفس الكيفية. في حين يتبدل القلة إلى فوز هائل ، القلة الآخر درس لتخطيط أفضل في المرة المقبلة وتجنب ارتكاب أخطاء الرحلات الماضية.
    عديد منا يئن من فكرة الإستراتيجية للرحلة. نحن نثق بالمهنيين أفضل من أنفسنا. ذلك جيد تمامًا. ومع هذا ، زيادة عن مرة واحدة بينما تتطلب إلى اتخاذ يغرق وخطة رحلتك على وجه التحديد بالأسلوب التي تريدها. في أعقاب جميع الأشياء ، إنها سفرية أحلامك! هنا كل ما تفتقر إلى معرفته لتمضية بعض الوقت حياتك.
    1. اختيار الاتجاه 
    من الممكن أن تكون تلك هي الخطوة الأهم. إذا أخطأت ، ستحصل على رحلتك بأكملها في موجة من الحالة الحرجة. بينما قد يظهر الشأن مجرد فتح خريطة واختيار بلد أو مدينة ، يلزم أن يكون أكثر من  هذا. كل موضع على ذلك الكوكب جميل. ومع هذا ، ليست كلها مثالية للمشروعات المخصصة بك.
    بسرور ، الإنترنت مليء بأدلة السفر والتجارب التي تساعدك على التعرف على وجهتك صوب سفرية الأحلام. إعرف الاتجاه والقائمة أدنى 10 عوامل على أقل ما فيها تعتقد أنك يلزم أن تذهب هناك. وبمجرد الانتهاء من هذا ، ضع لائحة بأوجه القصور المحتملة في الإستراتيجية لرحلة إلى تلك الاتجاه بالضبط.
    2. سفرية ودية الميزانية 
    نحن نحب تلك العبارة ومحركات البحث تبدو تلك المفردات الأساسية أكثر من  أي شيء آخر. طبعا ، يرغب في الجميع أن ينفقوا أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. حتى عندما ترتفع مستويات التضخم دولياً ، هناك كل العوامل التي تجعلك تسافر كثيراً لأن الإدخار من الممكن أن يتم بأساليب كثيرة.
    الميزانية أمر بالغ الضرورة لرحلتك ويجب أن تأخذ وقتا طويلا لتصفية جميع الثروات. ذلك هو الموضع الذي تحصل فيه على الحجوزات في أعقاب تصرف بحث إجمالي ، واستخدام الأميال ونقاط لادخار المال ، ومعرفة الأساليب التي تَستطيع توفيرها أكثر على تكليفات السفر والطعام ، وتخصيص ميزانية لكل نفقات ضئيلة تَستطيع التفكير فيها.
    3. The Dream Packing 
    يفشل معظمنا عندما يرتبط الشأن بالتعبئة وننتهي بحشو حقائب الأمتعة بكل شيء وأي شيء. قد تظهر التعبئة وكأنها جزء صغير من المتعة التامة حتى ينتهي بك الشأن إلى وعي أنها أهمها. إن تعبئة الأشياء المناسبة ، سواء كانت ملابس أو معدات سفر أمر بالغ الضرورة والتعبئة بالكمية المناسبة زيادة عن هذا. الاستحواذ على منهجية ، لائحة أدنى المكونات ويكون السؤال نفسك مرارا وتكرارا لأنه غير ممكن لأحد التمتع برحلة مع عبء من الأمتعة غير اللازمة!
    شارك المقال
    admn
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع allabcd.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق